أيهما أفضل: ملتي ماكا أم جين شيا من فوريفر؟

أيهما أفضل: ملتي ماكا أم جين شيا من فوريفر؟

تتميز شركة فوريفر ليفنج بإنتاج الكثير من المكملات الغذائية الممتازة التي تعتمد على أفضل النباتات والخلاصات الطبيعية التي تعزز من كفاءة أجهزة الجسم للاستمتاع بمظهر أفضل وشعور رائع.

وسوف نتعرف في هذه المقالة عن اثنين من أبرز تلك المكملات الغذائية التي توفر الرعاية للصحة والجسم، وهما فوريفر ملتي ماكا وفوريفر جين شيا، للتعرف على فوائد ومكونات هذين المنتجين.

فوريفر ملتي ماكا

فوريفر ملتي ماكا هو مكمل غذائي صحي وطبيعي يعتمد على نبات الماكا، وهو نبات سنوي يُزرع في المرتفعات الوسطى في بيرو، حيث يشبه جذره الفجل، ويعد صالحًا للأكل، وهو غذاء أساسي للسكان المحليين.

حيث تقول الأسطورة إن محاربي حضارة الإنكا يأكلون الماكا من أجل الحصول على القوة والتحمل قبل الذهاب إلى المعركة، وقد أطلق عليها الفاتحون الأسبان اسم “عشبة الإنكا الجنسية”، حيث تشير الدراسات إلى دور الماكا في تعزيز الرغبة والقدرة الجنسيتين، بالإضافة إلى تعزيز الطاقة العامة للجسم.

ملتي ماكا Forever Multi Maca في عمان

ملتي ماكا Forever Multi Maca في عمان

حيث تعد جذور الماكا المجففة غنية بالقيمة الغذائية، إذ تحتوي على:

  • 60٪ كربوهيدرات
  • 10٪ بروتين
  • 5٪ ألياف
  • 2٪ دهون

وهكذا، فإن تناول حبوب فوريفر مالتي ماكا يمد الجسم بالعديد من الآثار المفيدة في تعزيز الوظيفة الجنسية، حيث تعد غنية بالبروتينات والأحماض الأمينية والمغذيات الحيوية الموجودة في الماكا.

فوريفر جين شيا

منتج فوريفر جين شيا هو أيضًا مكمل غذائي صحي وطبيعي، يعتمد على خلاصات اثنين من الأعشاب الأسطورية المعروفة بفائدتها العامة لجسم الإنسان، وهما: الشيا الذهبي من الغرب، والجينسنغ من الشرق.

حيث إن هذا المنتج يعد معجزة حديثة بفضل الجمع بين هذين النوعين من الأعشاب، حيث إن هذا المزيج القوي من الأعشاب يعيد للجسم الكثير من الفوائد التي يفقتدها بسبب ظروف الحياة العامة.

وقد تم استخدام نبات الشيا من قبل الهنود الأمريكيين في الولايات المتحدة مطلع القرن، بفضل خصائصه التي تحافظ على الحياة؛ إذ تمتلك الشيا أعلى نسبة من الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة مقارنة بجميع المحاصيل.

فهي تعد مصدرًا كبيرًا لأحماض أوميغا 3 الدهنية، ومضادات الأكسدة الطبيعية، والألياف الغذائية، بالإضافة إلى المحتوى الغني من البروتين الكامل (19%-23%) الذي يعد أعلى من الحبوب الغذائية الأخرى.

أما الجينسنغ فهو منشط أسطوري لجميع الجسم، ويعرف أحيانًا باسم “ملك المقويات”، حيث إنه يحتوي على أحد عشر صابونينًا، ما يجعله مادة متكيفة مع آثاره وفقًا لاحتياجات الجسم، بالإضافة إلى مد الجسم بمضادات الأكسدة القوية.

ويحتوي فوريفر جين شيا بفضل هذين المكونين الأسطورين على فيتامينات A وB1 وB2 وC وD، بالإضافة إلى معادن الكالسيوم والحديد والصوديوم والبوتاسيوم والزنك والنحاس والمغنيسيوم والمنغنيز، وغيرها من المواد الصحية الأخرى.

وهكذا، يمكن الاعتماد على حبوب فوريفر جين شيا من أجل زيادة القدرة على التحمل وبذل المجهود وتعزيز نشاط الجسم، من خلال دعم الدورة الدموية الصحية.

المكونات

من أجل المقارنة بين منتجي فوريفر مالتي ماكا وفوريفر جين شيا، دعونا نتعرف على أبرز المكونات في هذين المنتجين:

مكونات مالتي ماكا

  1. الماكا: تعمل على تعزيز القدرات الجنسية بفضل تركيزها العالي من البروتينات على شكل أحماض أمينية، وهي مطلوبة في تصنيع المواد العصبية الداخلة في عملية الإثارة الجنسية والأداء البدني أثناء ممارسة الجنس.
  2. مويرا بواما: عشبة تمد الجسم بالعديد من الفوائد، حيث إنه يعمل على منع سرطان البروستاتا وسرطان الجلد، بالإضافة إلى تهدئة الأعصاب وراحة البال، كما يلعب دورًا في مساعدة تنظيم كوليسترول الدم، والتخلص من الإرهاق البدني والذهني.
  3. خلاصة تريبولوس تيريستريس: عشبة مضمونة المفعول وتعد مكملًا غذائيًا طبيعيًا، حيث تعمل على زيادة الرغبة الجنسية بصورة أساسية، عبر قدرتها على مد الجسم بالطاقة والنشاط بشكل عام.

مكونات جين شيا

  1. عشبة الجينسنج: تعرف عنها خصائصها الصحية في رفع مستوى الطاقة العامة للجسم، وتعد مصدرًا طبيعيًا غنيًا بالطاقة لدعم صحة الجسم العامة.
  2. عشبة الشيا: تنتج عشبة الشيا بذورًا صغيرة غنية بمضادات الأكسدة، والأحماض الدهنية غير المشبعة، وألياف وبروتينات، ولهذا فهي تعتبر من أفضل المكملات الغذائية الطبيعية.
  3. فيتامين سي: يعد من أهم الفيتامينات لصحة الإنسان بشكل عام، حيث يعمل على تقوية جهاز المناعة، ودعم نمو الأنسجة، وإنتاج إنزيمات النواقل العصبية.

وهكذا فإن كلا المنتجين يحتويان على خلاصات مجموعة من الأعشاب الطبيعية التي توفر الطاقة اللازمة لنشاط الجسم بشكل عام.

الفوائد

نظرًا لما يحتويه كل من مالتي ماكا وجين شيا من خلاصات المنتجات الطبيعية التي يتم جمعها من جميع أنحاء العالم، فإنهما يوفران الكثير من الفوائد التي سوف نستعرضها الآن:

فوائد ملتي ماكا

ملتي ماكا Forever Multi Maca في عمان

ملتي ماكا Forever Multi Maca في عمان

  • تحفيز الجسم على إنتاج هرمون التستوستيرون لتعزيز الرغبة الجنسية
  • منح الجسم الطاقة
  • تحسين الخصوبة الرجال والنساء
  • تعزيز القدرة الجنسية
  • تجديد الهرمونات وتنظيم الدورة الشهرية لدى النساء
  • القضاء على مشاكل الانتصاب والضعف الجنسي عند الرجال
  • تصفية الذهن والحصول على مزاج إيجابي طوال اليوم
  • زيادة الطاقة في الوظائف الحياتية في المجالات المختلفة

فوائد جين شيا

جين شيا للرجال Gin Chia

جين شيا للرجال Gin Chia

  • تنشيط الجسم بقوة
  • مد الجسم بالطاقة والحيوية التي يحتاجها
  • تزويد الجسم بمضادات الأكسدة لحماية الجسم من الجذور الحرة
  • زيادة القدرة على القيام بالمهمات والوظائف المختلفة
  • دعم الدورة الدموية الصحية
  • تحسين الأداء الجنسي من خلال تعزيز كافة عضلات وخلايا الجسم
  • التخلص من آلام الحيض والدورة الشهرية
  • تنظيم الهرمونات الأنثوية وزيادة الرغبة الجنسية للنساء
  • المساعدة في تنظيم نسبة السكر في الدم
  • منع علامات الشيخوخة المبكرة بفضل مضادات الأكسدة
  • تقليل فرص الإصابة بسرطان القولون والمستقيم

الحصول على مكملات فوريفر

وكما هو واضح، فإن كلا المنتجين يقدمان الكثير والكثير من الفوائد الصحية التي لا غنى عنها للإنسان بشكل عام، ففي حين أن منتج مالتي ماكا يساعد في تعزيز الرغبة والقدرة الجنسية بشكل فعال، فإن منتج جين شيا يساعد في زيادة نشاط الجسم بشكل عام.

الآن يمكنك الحصول على ما تريده من مكملات غذائية صحية وطبيعية من إنتاج شركة فوريفر ليفنج الأمريكية، سواء فوريفر مالتي ماكا أو فوريفر جين شيا أو غيرهما من المنتجات من خلال متجر فوريفر ليفنج أرابيا.

قم بالضغط على الرابط لطلب المنتج عبر متجرنا الإلكتروني، أو تواصل معنا مباشرة عبر الواتساب، وسوف نقوم بتوصيل الطلبات إلى أي مكان في العالم العربي خلال 72 ساعة فقط من تاريخ الطلب.

انقر هنا لطلب منتجات فوريفر الأصلية عبر الواتس أب

تعرف على … عروض فوريفر ليفنج أرابيا على المكملات الغذائية من فوريفر بمناسبة عام 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Select your currency

Shop By Department