كل ما تريد معرفته عن مجموعة القولون من فوريفر

كل ما تريد معرفته عن مجموعة القولون من فوريفر

تعد متلازمة القولون العصبي من أكثر المشاكل الصحية انتشارًا في العالم، حيث يترتب عليها شعور كبير بالألم في منطقة المعدة. وسوف نتعرف في هذا المقال على أفضل حلول علاج القولون، من خلال مجموعة القولون من فوريفر.

حيث تحتوي تلك المجموعة على ثلاثة من أبرز منتجات شركة فوريفر ليفنج الأمريكية، والذي تعمل معًا على تعزيز عملية الهضم وتحسين وظيفة الأمعاء من أجل سلامة القولون العصبي.

مجموعة القولون من فوريفر

هناك العديد من الأسباب التي تساعد في ظهور متلازمة القولون العصبي، ولكنها ترتبط جميعًا بوجود مشكلة في الجهاز الهضمي بصورة أساسية، والذي يعد القولون أحد أعضائه.

فقد ينتج ألم القولون بسبب اضطراب الحركة المعوية، وامتلاء المستقيم، بالإضافة إلى بعض الأسباب النفسية الاجتماعية. ويعاني المصابون بأمراض القولون من آلام في منطقة البطن والتغوط غير المنتظم، والإمساك أو الإسهال، وانتفاخات البطن، وغيرها.

وعلى الرغم من عدم وجود دواء علاجي فعال في التخلص من تلك المشكلة، فإن مجموعة القولون من فوريفر تساعد بشكل فعال في التخلص من تلك المشكلة والتخفيف من آثارها، وذلك بفضل الاعتماد على مكملات غذائية طبيعية تعزز من كفاءة الجهاز الهضمي.

حيث تحتوي تلك المكملات على مجموعة متنوعة من المكونات النباتية الطبيعية الغنية بالفيتامينات والمعينات الحيوية التي تساعد في دعم الهضم الصحي بشكل طبيعي وفعال، وبالتالي المساعدة في التخلص من آلام القولون.

وتتكون مجموعة القولون من فوريفر من ثلاثة منتجات هي: ألوفيرا جل، وفوريفر أكتيف بروبوتيك، وفوريفر الحقول الخضراء.

وفيما يلي سوف نتعرف على كل منتج على حدة، وإجابة أبرز الأسئلة المتعلقة حول استخدام المجموعة.

ألوفيرا جل

يوفر لك شرب فوريفر ألوفيرا جل الهلام الطبيعي الموجود في ورقة الصبار، حيث يمكّنك من استهلاك الهلام مباشرة من النبات، حيث يعد هذا الهلام غنيًا بما يكفي لتعزيز أجهزة الجسم المختلفة، بفضل احتواء ورقة الصبار على أكثر من 200 مركب طبيعي.

وتتنوع تلك المركبات بين المعدان والأحماض الأمينية والفيتامينات، وبالتالي فإن هذا المنتج الغني والمميز من فوريفر يساعد في الحفاظ على نظام هضمي صحي لتجنب آلام القولون، بالإضافة إلى مستوى طاقة طبيعي.

عصير الألوفيرا Forever Aloe Juice

ويعد هذا المنتج أول منتج يحصل على شهادة من المجلس الدولي لعلوم الألوة، ويوفر لك شرابًا غنيًا يتكون من مزيج من اللب والسائل الطبيعيين الموجودين في ورقة الصبار، بالإضافة إلى المكملات الغذائية الطبيعية، ويعد أحد أفضل المكملات الغذائية المتاحة.

فوريفر أكتيف بروبوتيك

فوريفر أكتيف بروبوتيك هو المنتج الثاني من منتجات مجموعة القولون من فوريفر، وفي نفس الوقت هو منتج رئيسي في تلك المجموعة، حيث إنه يلعب دورًا مهمًا في دعم الميكروبات المفيدة التي تساعد في تعزيز صحة الإنسان.

حيث يعمل فوريفر أكتيف بروبوتيك على تعزيز صحة الجهاز الهضمي، من خلال دوره في المساعدة في التغلب على الاختلالات الناتجة عن تقليل كمية البروبيوتيك التي تحدث بشكل طبيعي، وهي بكتيريا مفيدة في الجهاز الهضمي.

فوريفر أكتيف بروبيوتيك Forever Active Probiotics

فوريفر أكتيف بروبيوتيك Forever Active Probiotics

كما أنه يعمل بشكل أساسي في القولون، حيث يساعد في عملية هضم الطعام، ويساعد على إطلاق العناصر الغذائية للامتصاص، ويساهم بشكل إيجابي في النمو والتطور الطبيعي للإنسان من خلال المساعدة في الحفاظ على نظام متوازن وصحي.

وقد تصميم هذا المكمل بتقنية تغليف حصرية مسجلة ببراءة اختراع تحمي البروبيوتيك، ثم تطلق مزيجًا فريدًا من ست سلالات مفيدة من الميكروبات فقط بعد وصولها إلى الوجهة المرغوبة من الأمعاء الغليظة.

فوريفر الحقول الخضراء

يعد الحصول على الأطعمة الطازجة والغنية بالمغذيات النباتية الخضراء من أكثر الطرق فعالية في الحفاظ على صحة القولون، ولهذا أضفنا منتج فوريفر الحقول الخضراء إلى مجموعة القولون من فوريفر.

حيث يحتوي هذا المكمل الغني على مجموعة كبيرة ووفيرة من العناصر الغذائية الصحية المصممة خصيصًا لتعويض النقص عن تناول الخضراوات المغذية، وهو ما يوفر لك الفيتامينات، والمعادن، والبروتين، والأحماض الأمينية، والإنزيمات، ومضادات الأكسدة، والكلوروفيل.

فوريفر الحقول الخضراء Forever Fields of Greens

فوريفر الحقول الخضراء Forever Fields of Greens

حيث يحتوي هذا المنتج على كل من:

  • عشب الشعير الصغير (يحتوي على البوتاسيوم والكالسيوم والمغنيسيوم والحديد والصوديوم والنحاس والفوسفور والزنك والمنغنيز)
  • عشب القمح (يحتوي على الفيتامينات والمعادن والعناصر النزرة)
  • البرسيم (غني بالمعادن وفيتامينات أ، وب6، وE، وK)
  • الفلفل الحار (للمساعدة في الحفاظ على الدورة الدموية والهضم الصحيين)
  • العسل (مصدر كبير للفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية، ويستخدم لتعزيز الطاقة والحفاظ على صحة الجسم)

كيفية تناول مجموعة القولون من فوريفر

يمكنك بكل سهولة الآن التخلص من مشكلة القولون بشكل نهائي من خلال استخدام منتجات مجموعة القولون من فوريفر وفق الطريقة التالية:

  • فوريفر ألوفيرا جل: شرب 330 مل يوميًا، مقسمة على مرتين أو ثلاث مرات
  • فورير أكتيف بروبوتيك: تناول بسولة واحدة يوميًا بالماء على معدة فارغة أو بعد ساعتين من الوجبة، من دون مضغ أو سحق.
  • فوريفر الحقول الخضراء: تناول حبة واحدة مرتين في اليوم

أبرز الأسئلة حول مجموعة فوريفر لعلاج مشكلة القولون

ما دور ألوفيرا جل؟

يعمل منتج ألوفيرا جل جنبًا إلى جنب مع منتج فوريفر أكتيف بروبوتيك، حيث يعد عصير الصبار عاملًا محفزًا على تعزيز البكتيريا المفيدة الموجودة في أكتيف بروبوتيك، حيث يعزز نموه ويوفر بيئة مثالية له.

وبالتالي المساعدة في تعزيز صحة الجهاز الهضمي، وتعزيز امتصاص العناصر الغذائية، وتحسين وظيفة المناعة.

هل تلك المجموعة آمنة؟

يعد استخدام مجموعة القولون من فوريفر آمنًا بشكل كبير، فهي تتكون من مكملات غذائية ومنتجات تحتوي على خلاصات نباتية طبيعية تعمل على تعزيز الهضم الصحي والحفاظ على صحة القولون.

ومع هذا، يرجى استشارة الطبيب قبل استخدام أصحاب الأمراض المزمنة لهذه المجموعة.

كيف يمكن الحصول على هذه المجموعة؟

يمكن الحصول على مجموعة القولون من فوريفر من خلال موقع فوريفر ليفنج أرابيا، عبر التواصل معنا على الواتساب، أو الضغط على هذا الرابط.

انقر هنا لطلب منتجات فوريفر الأصلية عبر الواتس أب

تعرف على … أيهما أفضل: ملتي ماكا أم جين شيا من فوريفر؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Select your currency

Shop By Department