تجارب ماكس مان مقوي جنسي

ماكس مان

ماكس مان نعرف جيداً أن الإنسان يسعي دائما للبحث عن الأفضل في كل وقت وزمان في جميع المجالات، ولا نستطيع أن ننسي الجانب الجنسي لحياة الإنسان، فهو من أهم الأمور التي تساعد على التكاثر بجانب المتعة التي أحله الله للإنسان، في الماضي كان كل الناس يبحثون عن علاجات ومقويات جنسية، وقد قاموا بتجربة الكثير من الوصفات، بعضها مفيد وبعضها ضار، وفي هذه المقال سوف نتعرف على أفضل المنتجات التي تدعم الوظيفة الجنسية وهي الماكس مان “Max man” وتعرض عليكم أهم فوائده في علاج ضعف الانتصاب ومكوناته فتابعونا.

ما هو ماكس مان Max Man

هناك نوعين من منتج Max man وهو على شكل كريم والآخر كبسولات أن ماكس مان هو عبارة عن مكمل غذائي يحتوي على العديد من الأعشاب التي تساعد على تحسن الأداء الجنسي للذكور، وتزيد من الرغبة الجنسية لدى الذكور، كما تحفز تضخم القضيب بشكل طبيعي.

كما أن Max man يزيد من تدفق الدم إلى القضيب، والذي يستطيع على تحسين قدرة انتصاب القضيب كما أنه يساعد في علاج العجز الجنسي لدى الأشخاص الذين لا يتمتعون بالانتصاب الكامل، بالإضافة إلى أن Max man يعمل على تنظيم إنتاج الهرمونات والمواد الغذائية التي يحتاجها الرجل.

مكوّنات مكس مان Max man

أن Max man يحتوي على مجموعة من الأعشاب التي تساعد على دعم الوظيفة الجنسية ومكوناته كالتالي:

  • الشوفان: أن الشوفان يساعد على الحفاظ بصحة القلب والأوعية الدموية كما يقلل من الشعور بالتوتر، ويعتبر له فائدة مباشرة للوظيفة الجنسية وهي زيادة مستوى هرمون التستوستيرون الحر، وبالتالي يساعد على زيادة قوة الانتصاب وزيادة الإثارة الجنسية.
  • الجينسنغ: هو عبارة عن منشط جنسي للرجال الذين يعانون من انخفاض الرغبة الجنسية، ويمكنه تحسين الأداء الجنسي وعلاج 60٪ من ضعف الانتصاب عند الرجال، بالإضافة إلى أنه يدعم جهاز المناعة على ارتفاعه، ويعالج مرض السكري، ويزيد الطاقة ويقلل من التوتر.
  • عشبة العنزة: تعتبر من الأعشاب المفيدة للغاية حيث تحتوي على الإيكارين، الذي يثبط PDE5 مثل الفياجرا، ويعمل على توسيع الأوعية الدموية في القضيب، ويجعلك تتمتع بانتصاب قوي، كما تستخدم العنزة أيضًا لعلاج ارتفاع ضغط الدم وهشاشة العظام وعلاج ارتفاع الرغبة الجنسية.
  • الغوارانا: هو عشب يحتوي على الكافيين ومضادات الأكسدة، ويساعد على تقليل الأرهاق وينشط التركيز، بالإضافة إلى أنه مفيد لصحة القلب، ويساعد على زيادة تدفق الدم ويمنع تجلط الدم، ويمكنه أيضًا تقليل الكوليسترول الضار، وهذا يعمل على إعادة الانتصاب بشكل طبيعي، ويعالج المرضى الذين يعانون من ارتفاع نسبة الكوليسترول.
  • مسحوق جذر الماكا: هو عبارة عن بودر يحتوي علي الكربوهيدرات ومجموعة متنوعة من العناصر الغذائية، مثل فيتامين سي والنحاس والحديد، وإنه مصدر ممتاز لزيادة الطاقة وتحسين الأداء الجنسي بالإضافة إلى زيادة إنتاج الحيوانات المنوية وقدرتها على الإخصاب، والأهم من ذلك أنها يساعد على تقليل حجم البروستاتا.
  • إل-أرجينين: هو عبارة عن حمض أميني يستخدمه الجسم لعلاج الجروح وإنتاج الهرمونات وتقوية المناعة وتحسين وظائف الكلى، كما يتم تحويله إلى أكسيد النيتريك، وهو أمر مهم لتوسيع الأوعية الدموية وتحسين تدفق الدم إلى القضيب، وذلك يكون مفيدًا لجميع الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب.
  • النياسين: نوع من فيتامين ب 3 يمكن أن يزيد من مستويات كوليسترول البروتين الدهني، ويقلل من ارتفاع ضغط الدم وتأثيره المعزز للانتصاب، وقد لاحظ الرجال الذين يعانون من ارتفاع الكوليسترول والعجز الجنسي المعتدل أنه عند تناوله تحسن ملحوظ في انتصاب القضيب وقوته.
  • السرخس: هو من الأعشاب التي تساعد في علاج العجز الجنسي من خلال المساعدة على إنتاج هرمونات الذكورة وزيادة الرغبة الجنسية، وزيادة كتلة العضلات، ويستخدمه العديد من الأشخاص في طب الأعشاب كمدر للبول وملين، وعلاج اليرقان والتهاب الكبد.
ماكس مان

ماكس مان

دواعي استخدام حبوب ماكس مان

أقراص Max man مناسبة لـ:

  • تقوية المناعة.
  • الضعف الجنسي لدى الرجال.
  • مرض البروستاتا.
  • انخفاض الرغبة الجنسية.
  • تنشيط الصحة العامة.
  • زيادة الطاقة ورفع القدرة على التحمل.

طريقة استخدام Max Man

كريمMax Man  هو عبارة عن اكتشاف، فهو عبارة عن كريم لتكبير العضو الذكري، وذلك عند استخدامه بشكل صحيح، لا يقوم الرجال فقط بتكبير القضيب وزيادة حساسيتهم، بل يصبحون أيضًا أكثر ثقة، وهو أمر مهم جدًا للرجال إثناء الجماع.

يتم وضع الكريم على قضيب ولكن يجب أن يكون نظيف في حالة انتصاب، ويتم وضع كمية قليلة منه، ويدلك بشكل حركات خفيفة، ضع الكريم على كامل سطح القضيب من خلال إجراءات التدليك هذه، وهنا تبدأ الإنزيمات التي تحتوي عليها الكريم بالامتصاص عن طريق جلد القضيب، مما يساعده على التمدد دون الإضرار بالقضيب.

توصي الشركة المصنعة باستخدام المنتج قبل 30 دقيقة من الجماع، وفي هذه المدة يتم امتصاص جميع الإنزيمات وتؤدي إلى أفضل النتائج، وبعد شهر من الاستعمال بشكل منتظم، وهنا يصبح القضيب قوي ومرن ومتضخم بشكل ملحوظ.

وإذا كنت تستخدم حبوب ماكس مان عليك تناول كبسولة في الصباح وواحدة في المساء، ويجب أن تكون على معدة فارغة.

الآثار الجانبيةMax Man

نظرًا لأن المنتج للاستخدام الخارجي، فإن له آثارًا جانبية قليلة وقد يقتصر على الحساسية مثل (احمرار أو حكة أو تهيج الجلد) الناتجة عن تفاعل الجسم مع مادة كريم، ومن ناحية أخرى لا يحتوي على آثار جانبية بالنسبة إلى الجهاز أو الهيئة العامة.

اضرار وعيوب ماكس مان

لم يتم العثور على أي ضرر مباشر لجسم المستخدم وحياته لذلك المنتج، خاصة أنه يتم استخدامه خارجياً، ويمكن تناوله بكل ثقة ويرجى استشارة الطبيب، والاهتمام بالآثار الجانبية، واتباع الإجراءات الوقائية المذكورة على العبوة من الخارج.

احتياطات عند استخدامMax man

قبل البدء في استخدام Max man ، يجب أن تكون على دراية بالتحذيرات التالية:

  • تخزين المنتج في مكان آمن بعيدًا عن متناول الأطفال.
  • لا ينصح باستخدام الكريم بدون مشاكل أو ضعف في الجنس.
  • إذا كانت هناك جروح أو خدوش على الجلد فلا تستخدم هذا الكريم.
  • في حالة عدم وجود التحفيز الجنسي، فإن استخدام هذا المنتج للحصول على انتصاب قوي سيكون عديم الفائدة.

تحذيرات من استخدام Max man

هناك بعض التحذيرات التي يجب أن تكون على دراية بها قبل استخدام Max man وهي كالتالي:

  • حبوب Maxman ليست مناسبة للنساء أو الأطفال أو الرجال كبار السن.
  • نظرًا لمكوناتها الطبيعية تعد حبوب Maxman الأصلية آمنة ومفيدة بشكل عام.
  • عدم استخدام Maxman للرجال أكثر من مرة كل 24 ساعة لتجنب تحويل الفوائد إلى ضرر.
  • قد تسبب الأعشاب في Max man آثارًا جانبية طفيفة مثل ارتفاع معدل ضربات القلب أو الأرهاق أو اضطراب المعدة أو القيء أو الإسهال.
  • احذر من بعض أنواع Max man المزيفة التي تحتوي على الكثير من الفياجرا بدلاً من الأدوية العشبية، فقد يتسبب ذلك في آثار جانبية خطيرة مثل النزيف أو خلطة.

مدة التأثير كريم Max man للحصول على النتيجة المطلوبة

تظهر نتيجة Max man بعد 30 دقيقة من تنظيف القضيب ووضعه، يبدأ التأثير في بداية الجماع، حيث أنه يعطل للرجل معدل أقوى من السرعة العادية وانتصاب أفضل، وتأخر القذف لفترة من 45 إلى 90 دقيقة.

ما النتائج التي يمكن أن تتوقعه في المستقبل؟

  • في الأسبوع الأول إلى الأسبوع الثالث: ستستمتع بانتصاب أطول وأكثر.
  • في الأسبوع الرابع إلى الأسبوع الثامن: ستشعر بمزيد من القوة والذكورية، وسترتفع ثقتك بنفسك إلى مستويات غير مسبوقة.
  • من الأسبوع التاسع وما فوق: ستشعر الآن أن قضيبك قد زاد حجمه وقوته، وستستمتع أنت وشريكتك بساعات من السعادة.

 

تجارب العملاء

تلقت حبوب Max man تقييمات عاية من المستخدمين، وتختلف الآراء بين الأشخاص الذين يعتقدون أن المنتج جيد ويحسن الانتصاب والأشخاص الذين لم يستفيدوا أو يعانون من الآثار الجانبية ذات الصلة.

وبعض المستخدمين قد تحدثوا عن تجاربهم التي ساعدتهم في العلاقات الجميمة واستمتعوا بها ونال أعجابهم، ولا وجدوا أي آثار جانبية.

سعر حبوب ماكس مان  max man

هناك اختلافات في أسعار max man على حسب كل شركة موزعه

حيث يبغ سعر maxman في مصر 500 جنيه.

ويبلغ سعر max man في السعودية 75 ريال.

وأخيراً للتعرف على المزيد من المعلومات حول منتج ماكس مان max man يمكنك الاتصال بنا على الأرقام الموضحة أمامكم أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني.

انقر هنا لطلب منتجات فوريفر الأصلية عبر الواتس أب

تعرف على…تجربتي مع تيتان جل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Select your currency

Shop By Department