الفرق بين ملتي ماكا الأصلي والتقليد

الفرق بين ملتي ماكا الأصلي والتقليد

الفرق بين ملتي ماكا الأصلي والتقليد هو ما يجب ان تبحث عنه قبل شراء المنتج، حيث يعتبر ملتي ماكا من شركة فوريفر الأمريكية هو من أكثر منتجاتها شهرة وذلك لأن له العديد من الفوائد للصحة العامة والتي تساعد في تحسن نشاط الإنسان من خلال احتوائه على مكونات طبيعية وصحية تساعد الجسم على أداء مهامه الضرورية، بالإضافة إلى قدرته العالية على زيادة القدرة الجنسية عند الرجال والنساء بشكل متساوي.

منتج ملتي ماكا من فوريفر

كان محاربو الأنكا القديمة بمنطقة بيرو في قارة أمريكا الجنوبية يستخدمون الماكا كغذاء وكمادة لتعزيز الصحة الجنسية وتنشيط الجسم، وقد أثبتت الدراسات الحديثة فاعلية الماكا .

تتميز الماكا بأن لها فائدة كبير للرجال والنساء، لذلك عملت شركة فوريفر الأمريكية على إنتاج منتج  مالتي ماكا الذي يحتوي على مزيج من جذور الماكا وثمارها ولحائها لتزويد الجسم بالطاقة والحيوية.

منتج طبيعي ولا يحتوي على أي مواد كيماوية أو أي مواد حافظة، ولكن يحتوي فقط على نبتة الماكا الطبيعية.

الفرق بين ملتي ماكا الأصلي والتقليد

الفرق بين ملتي ماكا الأصلي والتقليد

الفرق بين ملتي ماكا الأصلي والتقليد

بعد النجاح الساحق الذي حققه منتج ملتي ماكا في الأسواق، فقد قام بعض الأشخاص في انتاج منتجات مزيفة وإطلاق عليها اسم ملتي ماكا بهدف تحقيق أرباح كثيرة  وسهلة ولكن شتان بين هذه المنتجات المزيفة والمنتج الأصلي لذلك سوف نوضح لكم طرق الكشف عن المنتجات المزيفة ومعرفة المنتج الأصلي.

كيفية معرفة الفرق بين ملتي ماكا الأصلي والتقليد

يسرنا أن نقدم لكم بعض الخطوات المباشرة والسهلة أيضاً للتعرف على منتج فوريفر ملتي ماكا الأصلي والتفرقة بينه وبين المنتجات التقليد. أليك ثلاث خطوات تساعدكم في التفرقة بين المنتج الأصلي والتقليد:

الخطوة الأولى وهي التأكد من المكونات

مكونات فوريفر ملتي ماكا معروفة وقد تم نشرها من قبل على موقع الشركة الرسمي، حيث تعتمد شركة فوريفر الأمريكية على عدد محدود من المكونات الطبيعية التي لا ينتج عنها أي أثار جانبية، والتي تعمل جميعها معًا بغرض الوصول إلى النتيجة التي يسعى الهيا الكثيرين وهي زيادة الحيوية والنشاط ومد الجسم بالطاقة.

الخطوة الثانية وهي التأكد من سعر المنتج

لكي تعرف الفرق بين ملتي ماكا الأصلي والتقليد دائمًا ما تكون أسعار منتجات شركة فوريفر الأصلية ثابتة في نفس الدولة ، وذلك لأن الشركة هي التي تقوم بوضع الأسعار وليس الوكيل أو الموزع.

لذلك يمكنك التعرف على منتج ملتي ماكا الأصلي و الفرق بين ملتي ماكا الأصلي والتقليد ، وذلك لن سعر المنتج التقليد غالباً ما يكون أكثر بكثير عند مقارنته بالمنتج الأصلي.

الخطوة الثالثة وهي التأكد من النتائج

عادةً ما تكون نتائج المنتج الأصلي معروفة وأيضاً مضمونة بصورة كبيرة، وذلك لن المكونات التي يصنع منها هي مكونات طبيعية بنسبة مائة بالمائة.

وهو ما يحدث مع المنتج الأصلي مالتي ماكا من شركة فوريفر الأمريكية، ذلك لأن نتائجه معروفة وذلك بفضل مكوناته الطبيعية والتي تساعد على زيادة الحيوية والنشاط في الجسم ومده بالطاقة بشكل عام، كما أن هذا المنتج يصلح للاستخدام من قل الرجال والسيدات.

بينما تكون نتائج المنتج التقليد غير مضمونة تماماً، بل قد يتسبب استخدام المنتج التقليد في الإصابة بأمراض كثيرة بالإضافة إلى آثاره الجانبية الخطيرة.

الفرق بين ملتي ماكا الأصلي والتقليد

الفرق بين ملتي ماكا الأصلي والتقليد

مكونات فوريفر ملتي ماكا الأصلي

  • نبتة الماكا: يتكون منتج فوريفر ملتي ماكا الأصلي بشكل أساسي من نبتة الماكا، استخدمتها قبائل الأنكا التي كانت تعيش في جبال الأنديز التي تقع في بيرو بأمريكا اللاتينية من قرون سابقة بغرض زيادة القدرة الجنسية عند الرجال والنساء ايضاً ومنحهم القوة التي يحتاجونها للقتال.
  • نبات تريبولوس تيريستريس: الذ يعتبر مكمل غذائي له مفعول مضمون، والذ يمنح الحياة الكثير من الطاقة والنشاط، ويمد الفرد أيضاً بقدرة كبيرة على التحمل.
  • نبات مويرا بواما: يعمل هذا النبات على منح الشعور بالراحة ، ويساعد في التغلب على الإرهاق بجميع صوره سواء البدنية والذهنية.
  • فول الصويا: يعد فول الصويا مكونًا سحريًا يساهم في مد الجسم بالكثير من البروتينات التي يحتاجها، وذلك لأنه يتميز بجودة بروتيناته.
  • عشبة ارجنين: تعمل هذه العشبة على زيادة نشاط الجسم وحيويته وتقوية العضلات وتساعد ايضاً على تقليل ضغط الدم.

فوائد و نتائج مالتي ماكا الأصلي

  • يمنح انتصاباً قوياً ويحسن القدرة
  • يساعد في علاج الاختلال الوظيفي المرتبط بالانتصاب
  • يعزز القدرة ويزيد السائل و يحسن نوعيته
  • يحسن نوعية الحيوانات المنوية وحركتها ويزيد الرغبة
  • يعزز صحة البروستاتا ويقلل التهابات البروستاتا وتورمها.
  • يزيد قوة الحيوانات المنوية وعددها
  • يحفز النشاط الهرموني ويقضي على مشكلة انقطاع الطمث عند النساء.
  • زيد معدل الخصوبة عند الجنسين.
  • يزيد الطاقة ويعزز القدرة على التحمل.
  • يحفز الجهاز العصبي ويحد من المشكلات العصبية.
  • يحفز بناء الكتلة العضلية بالجسم ويساعد أيضاً في إذابة الدهون.

متى يستخدم منتج فوريفر مالتي ماكا

حبوب ملتي ماكا مجرد مكمل غذائي طبيعي ومضمون الآثار ليس له أي أثار جانبية.

كيفية عمل ملتي ماكا

مع التقدم في العمر والإجهاد، يحدث خلل في نظام الغدد الصماء ويترتب على ذلك إيقاف إنتاج الهرمونات اللازمة للحفاظ على نشاط الجسم وأداءه، ويتسبب ذلك في انخفاض مستوى الطاقة بالجسم وضعف القوة البدنية وقلة قدرة التحمل.

تساعد مكونات ملتي ماكا في تحفيز الغدة النخامية وذلك لتعزيز صحة الجسم وتحفيز الغدد الصماء لكي تعيد إنتاج هرموناتها بمستواها  الطبيعي ، وبالتالي يعيد الحيوية للأفراد.

طريقة استعمال حبوب ملتي ماكا

  • بالرغم من مكوناته طبيعية ولا تؤثر على صحة الإنسان، إلا أنه يجب الالتزام بالجرعات المحددة عند استخدامه.
  • ينصح الخبراء بتناول حبتين معًا على مرة واحدة كل يوم.
  • لأن هذا هو المعدل الطبيعي والذي يناسب العناصر التي يتكون منها المنتج الأصلي ملتي ماكا.
  • تتكون عبوة ملتي ماكا من 60 حبة، وعليه فإن العبوة تكفي شهر كامل.
  • لذلك يعتبر سعر المنتج رخيصاً جداُ عند مقارنة فوائده مع مميزاته.

انقر هنا لطلب منتج فوريفر الاصلي عبر الواتس أب

تعرف على … منتج فيتوليز Forever Vitolize لزيادة القدرة الجنسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Select your currency

Shop By Department