عروض وخصومات منتجات شركة فوريفر في السعودية مع فوريفر ارابيا

منتجات شركة فوريفر في السعودية

الآن من خلال الوكيل الحصري Forever Living Arabia لشركة فوريفر ليفينج الامريكية نعلن عن توافر منتجات شركة فوريفر في السعودية بأسعار وخصومات وعروض مذهلة على المنتجات من خلال المتجر الإلكتروني والتواصل عبر الواتس أب مباشرة.

ما هي منتجات شركة فوريفر في السعودية

الآن من خلال موقع متجر فوريفر إرابيا يمكنك العثور على كافة منتجات شركة فوريفر في السعودية – المنتجات الأصلية من الشركة رأسا – والتي تصلكم حتى الباب من خلال مندوبينا في أي مكان.

وقبل التعرف على أهم وأفضل منتجات شركة فوريفر في السعودية والمتاحة من خلال الموقع لابد من التعريف بدور شركة فوريفر ليفينج الامريكية وما هي طبيعة تلك المنتجات التي نتحدث عنها.

مقدمة عن شركة فوريفر ليفينج الامريكية

في فترة تعتبر وجيزة بالنسبة إلى العديد من نظائرها تمكنت واستطاعت شركة فوريفر ليفينج أن تجعل من منتجاتها هي المنتجات الأولى في مجال المكملات الغذائية الطبيعية.

لقد أصبحت شركة فوريفر الامريكية واحدة من الشركات العملاقة المعروفة في العالم كله.

نطاق عمل الشركة الوحيد هو المنتجات الطبيعية والتي يتم استخدامها في صناعة المكملات الغذائية الطبيعية وكذلك مستحضرات التجميل والعناية الشخصية.

تميزت الشركة كذلك في تجهيز وإنتاج المجموعات الغذائية المتخصصة سواء مجموعات التخسيس والتخلص من الوزن الزائد أو مجموعات السمنة وزيادة الوزن وغيرها من المجموعات التي تعمل على تطهير الجسم من السموم والكيماويات المترسبة داخل الجسم.

الشركة الآن لها أكثر من 180 فرع في أكثر من 158 دولة حول العالم وهي تتوسع وتنتشر بشكل قوي وخاصة في نطاق الإتحاد الأوروبي ودول الخليج العربي.

لقد حققت الشركة العديد من النجاحات المشهودة ويكفي أن أسماء منتجاتها أصبحت في حد ذاتها علامة تجارية خاصة مثل منتجات ملتي ماكا – كلين 9 – الجارسينيا بلس – وغيرها.

معلومات عن شركة فوريفر الامريكية

الشركة تعمل على إنتاج المكملات الغذائية الطبيعية ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية ومنتجات التخسيس والعديد من المقويات والمنشطات التي تعمل على زيادة الحيوية والطاقة في الجسم.

الشركة متخصصة في المكملات الغذائية وليست كما يعتقد البعض تعمل على إنتاج العلاجات البديلة ويقع مقر الشركة في سكوتسديل في ولاية أريزونا الأمريكية.

وقد تأسست الشركة تحديدا في عام 1978م وكان أول رئيس تنفيذي بها هو ريكس موغان.

الشركة قامت على فكرة الاستفادة من منتجات الصبار – أو الألوفيرا – الذي يطلق عليه أسم النبتة المعجزة أو عصا السماء.

وفي الحقيقة فإن الشركة تملك أكبر مزارع الصبار في العالم كله وتستخرج جل الصبار الطبيعي من أوراق الألوفيرا ويوجد كذلك في تلك المزارع أكبر منحل طبيعي لاستخراج عسل النحل النقي.

وعلى هذا فإن جل الصبار النقي وعسل النحل الطبيعي هما أهم منتجات شركة فوريفر في  السعودية وفي كل مكان حول العالم ومن تلك المنتجات الطبيعية انطلقت الشركة في إنتاج سلسلة من المنتجات الرئيسية الأخرى التي تعتمد على الدراسات التي تخصصت في الكشف عن أسرار نبات الصبار أو الألوفيرا.

جل الصبار من فوريفر أهم منتجات فوريفر في السعودية

فعليا هلام الصبار أو جل الصبار النقي والمصفى هو المنتج الرئيسي الذي اعتمدت عليه الشركة في البداية.

وعلى الرغم أن أغلب منتجات شركة فوريفر الامريكية تعتمد على الصبار بشكل عام إلا أن المنتج الأكثر شهرة هو فوريفر الوفيرا جل.

ألوفيرا جِل Alovera

وهو ذلك المنتج الذي يأتي في عبوة تحتوي على 99.7% من هلام الصبار النقي دون أي إضافات أو أى مواد حافظة.

والمنتج حاصل على براءة الاختراع المتعلقة بعملية الاستقرار الكيميائي والمقصود منها أنه لا يتعرض للتأكسد ولا يفقد أي من قيمته الغذائية أثناء عملية التخزين.

يساعد هذا المنتج الفريد في تنظيف وتطهير الأمعاء والمعدة والقولون والجسم بشكل عام والدم بدءا من الجهاز الهضمي.

جل الألوفيرا يحتوي على أكثر من 200 عنصر أوم مادة غذائية وذلك يشمل مضادات الأكسدة الطبيعية التي تساعد على طرد السموم من الجسم.

الغرض الأساسي من استخدام جل الصبار هو تحسين عمل أجهزة الجسم و يحتوي الوفيرا جل على مجموعة كبيرة من الفيتامينات  والعديد من المعادن التي تحفظ للبشرة الرونق الرائع.

منتجات عسل النحل من فوريفر

شركة فوريفر الامريكية تحرص على إنتاج كافة المنتجات الطبيعية بنسبة 100% والتي تخرج إلى المستخدم في صورة مكملات غذائية أو مستحضرات تجميل أو مستحضرات خاصة للعناية بالبشرة والشعر.

ولكن بالإضافة إلى جل الصبار الطبيعي يأتي منتج فريد وهو عسل النحل الخام في صورته المعروفة الطبيعية كواحد من أهم منتجات شركة فوريفر في السعودية.

عسل فوريفر بي هني Forever Bee Honey

عسل النحل واحد من أكثر المواد المغذية الرائعة التي تناسب الأطفال والكبار وهو يدخل في العديد من الأطعمة وله العديد من الفوائد بجانب المذاق أو الطعم الحلو.

هذا المنتج عبارة عن عبوة تحتوي على عسل النحل الصافي والمنقى والمستخلص من أكبر مناحل العسل الطبيعية.

وكما هو معروف فإن عسل النحل أحد المغذيات الطبيعية الأكثر شيوعا في العالم كله والتي تستخدم كمكمل غذائي غني عن التعريف.

مجموعة التسمين فوريفر ,

الفوائد الصحية التي يحتوي عليها منتج عسل النحل من فوريفر

  • مصدر مضادّات الأكسدة الطبيعية والمركبات الفينولية التي تحمي من الأخطار.
  • يعمل على الوقاية من الإصابة بالعديد من الأمراض مثل السرطان وأمراض القلب.
  • يعزز مناعة الجسم والطاقة والنشاط.
  • مطهر ومعقم للمعدة ويساعد في التخلص من البكتيريا والفطريات الضارة.
  • يعمل على تنظيم الكوليسترول في الدم.
  • يقلّل من خطر الإصابة بتصلب الشرايين و نوبات القلب والسكتات الدماغية.
  • كما يعمل على خفض مستويات الدهون الثلاثية في الدم ويضبط من مستويات استهلاك السكريات أو الكربوهيدرات المكرّرة.
  • تزيل كافة مشكلات الجهاز الهضمي وتعالج حالات الإسهال و البكتيريا الملوية البوابية وغيرها من الأمراض الفيروسية.
  • يحد من التهابات الحلق وتعمل على تخفيف السعال وأعراض البرد.

يمكن استخدام عسل النحل كواحد من الدهانات الموضعية وهو يعمل على:

  • تهدئة البشرة بشكل أساسي وإزالة آثار الحروق والحبوب.
  • يساعد في علاج حب الشباب.
  • يدخل في مكونات الغسول المستخدم في الوجه ويعمل على ترطيب البشرة.
  • يستخدم في علاج حالات قرحة القدم السكري
  • يساعد العسل على تغذية الأنسجة الجلدية ويزيل آثار الحروق ويجدد البشرة.

تناول العسل قبل النوم يساعد في الحفاظ على الذاكرة.

لقد عمدت الشركة إلى تقديم المنتجات الطبيعية – والطبيعية فقط – حتى تصل إلى مختلف بلدان العالم، حيث أنها حصلت على العالمية في فترة وجيزة عندما أثبتت نفسها في الأسواق المختلفة، وقد وصلت منتجات فور ايفر إلى المملكة العربية السعودية وإلى الكثير من البلاد العربية الأخرى مثل قطر والجزائر والكويت وغيرها من البلاد.

وقد حققت شركة فور ايفر في السعودية نجاحًا باهرًا لا يقل عن النجاح الذي حققته في مختلف أنحاء العالم، وفي ظل فرض السعودية شروطًا محكمة على المنتجات التي تدخلها وتقوم بفحصها جيدًا للتاكد من سلامتها، فقد سمحت بدخول هذه المنتجات الرائعة أراضيها واستطاعت الشركة أن تحقق النجاح فيها بسبب مكوناتها الطبيعية التي لا مثيل لها.

منتجات شركة فوريفر في السعودية

الحقيقة أن المنتجين السابقين هما مجرد البداية وهناك العديد من المنتجات الرائعة الأخرى التي تتمتع في المملكة العربية السعودية بمصداقية كبيرة.

وهو ما جعل المستخدمين والعملاء يتهافتون على طلب تلك المكملات الغذائية الرائعة ولذلك أصبحت شركة فوريفر من أوائل الشركات التي حصلت على تراخيص من وزارة الصحة في جميع بلدان العالم.

لقد تمكنت الشركة من الحصول على مجموعة شهادات وجوائز عالمية لم تحصل عليها غيرها من الشركات لتأثير منتجاتها الطبيعية وهو ما يؤكد كفاءتها الكبيرة.

ولعل جودة منتجات شركة فوريفر في السعودية ليست محل جدال أو نقاش ولكن الآن مع الأسعار الرائعة يمكن التكهن بمزيد من المبيعات في الوطن العربي.

الحصول على منتجات شركة فوريفر في السعودية

واحدة من أهم ما يميز الحصول على كافة منتجات شركة فوريفر في السعودية من خلال موقع Forever Living Arabia هو أن العميل يحصل على المنتج في كل مكان تقريبا.

يوجد فريق من المندوبين المتاحين في كل مكان داخل المملكة في جدة والرياض وفي كل الأماكن الأخرى.

كما أن سعر الشحن أرخص من اس شركة موجودة على مستوى الدول العربية كلها ويمكنك الاستمتاع بالمزيد من الخصومات والعروض القوية عند تواصلك مع فريق الدعم الفني من خلال الواتس أب.

طريقة الحصول والاستعلام عن منتجات شركة فوريفر فى السعودية

يمكنك الحصول على جميع منتجات الشركة من خلال الطلب عبر المتجر الإلكتروني أو الطلب مباشرة عبر التواصل مع الشركة باستخدام رابط الواتس أب.

تصلكم المنتجات عبر  الموقع حيثما كنت في أي مكان داخل السعودية أو أي مكان في الوطن العربي في سرية تامة وأمان.

يمكنك الاستفادة من العروض والخصومات مع موقع  Forever Living Arabia

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Select your currency

Shop By Department