تعرف على مميزات جين شيا لزيادة النشاط للرجال والنساء

جين شيا للرجال Gin Chia

جين شيا هو المنتج الأول التابع لشركة فوريفر والتي تعمل في تقديم أفضل المنتجات الجنسية في الأسواق بمختلف المدن العربية، حيث أنها بدأت في إصدار انطلاقة جديدة وهو منتج الجين شيا هو المنتج الأصلي والذي يعمل بحدارة على التنشيط جسدي وذهن.

نبذة عن عشبة الشيا

نباتات الشيا عرف عنها أنها من النباتات المهمة التي تعمل على تحفيز الجسم بالنشاط والحيوية وتمنحه الطاقة اللازمة، وهذا لكونه عبارة عن أهم المكملات الغذائية التي تم استخراجها من أوراق نباتات الشيا، والتي تضم مجموعة كبيرة من النباتات الطبيعية مثل نبات الجنسينج وهو من إحدى النباتات المعروفة والتي تعطي الرجال طاقة غير طبيعية وبالأخص من يعانون من وجود خلال جنسي.

جين شيا

جين شيا

مميزات جين شيا لزيادة النشاط للرجال والنساء

تعددت المميزات الخاصة بمنتج جين شيا التاع لشركة فوريفر، فهو يعمل كمنشط جنسي قوي جدًا ومؤثر على الرجال والسيدات، لذا يتوافر به العديد من المميزات منها:

تحسين مستوى الرغبة الجنسية

تعد الكبسولات هي الأولى التي تعمل على حل مشاكل ضعف الانتصاب وتساعد الرجال في التمتع بحياة زوجية سعيدة، مما أنها تقوم بمعالجة البرود عند السيدات، كما تساعد على زيادة نسبة السائل وتعمل على تحسين عملية القذف، وذلك لأن الكبسولات لها قدرة فعالة على تنشيط البروستاتا والتي تقوم بدورها في الحفاظ على تقديم علاقة جنسية مميزه.

القضاء على آلام الطمث

تساعد حبوب جين شيا على التخلص من الآلام المصاحبة للطمث وهذا لأنها تحتوي على بعض الأعشاب التي تقوم بالتخلص من الآلام ،وتساعد على تهدئة التشنجات والتقلصات التي تحدث اثناء الدورة الشهرية.

جين شيا

جين شيا

زيادة الرغبة في ممارسة العلاقة الجنسية عند السيدات

يرفع هذا المنتج هرمون التيستوستيرون المسئول عن زيادة الرغبة بممارسة العلاقة الحميمة عند السيدات، مما أنه يجعلها تشعر بالسعادة وتصل إلى الدرجة المطلوبة في هذا الوقت.

عدم ظهور علامات الشيبة المبكرة

تحتوي على مضادات أكسدة من خلالها يتم التخلص من الشعر الأبيض وتقضي على الجذور الحرة والتي تعمل على ظهور الشعر الأبيض والتقدم في السن في وقت مبكر من العمل، مما أنها تتخلص من التجاعيد وتقضي على الهالات السوداء التي تظهرك أكبر من سنك.

تجديد خلايا القدرات الجسدية والذهنية

يحتوي المنتج على مضادات أكسدة تعمل على التخلص الممرات العصبية، مما أنها تعطيك الفرصة على التركيز والذكاء وتساعدك على تحمل الأعمال الشاقة، مما أنها تكون مفيدة جدًا لعضلات القلب.

لمعرفة المزيد عن  منتج جين شيا اضغط هنا ….

يعمل على تحسين وترطيب الشعر والبشرة

تساعد حبوب جين الشيا على ترطيب الشعر وتقلل نسبة تساقطه، كما أنها تقوم بالقضاء على الثعلبة وتعالج تكسير الشعر، مما يعمل على تحفيز عملية تدفق الدم في الجسم، وتعمل على تجديد جميع خلايا الجسم.

تقوم بمحاربة مشاكل القولون والسرطان

يمكن لعشبة الجينسنج الموجودة بداخلة أنه تعمل على شل حركة الخلايا السرطانية التي تقوم بالانتشار في الجسم سريعًا، كما أنها تكافح مشاكل القولون العصبي والعادي.

جين شيا

جين شيا

مكونات منتج جين شيا للرجال والنساء

تحتوي كل علبة من علب منتج حين شيا على 100 كبسولة حيث أن الكبسولة الواحدة تشمل العديد من المكونات:

  • تحتوي على سعرات حرارية ضعيفة جدًا فهي لا تتجاوزه 5 سعر حراري.
  • أقل من 1 % كربوهيدرات، بجانب فيتامين سي والمغذي للجسم بمعدل 50 مليجرام أي يكون 80 % من القيمة الأساسية التي يحتاج إليها الجسم في اليوم.
  • عنصر الكالسيوم ومسحوق الجنسينج بنسبة 120 مليجرام وهي ممن العناصر المهمة وتأخذ قيمة غذائية ضرورية ويحتاج إليها الجسم على مدار اليوم.

موضوعات ذات صلة ….

جين شيا الامريكي الاصلي من فورايفر وتفاصيل الشراء

جين شيا فوريفر لزيادة الانتصاب

(العبوه الاصليه بالختم)

للاستفسار والشراء اضغط علي الصوره 

شراء منتجات فوريفر

شراء منتجات فوريفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Select your currency

Shop By Department