تجربتي مع مجموعة التسمين من فوريفر كلام للكبار فقط +18

كلام كبار تجربتي مع مجموعة التسمين

تجربتي مع مجموعة التسمين من فوريفر غيرت مجرى حياتي كلها والحقيقة أنني ترددت كثيرًا قبل الحديث عنها ولكن أخيرًا تشجعت وقررت مشاركتكم تجربتي دون ذكر أسمي وسوف أكتفي بالحديث عن نفسي وذكر أسماء وهمية هنا.

مقدمة عن حياتي الشخصية وظروفي الخاصة

منذ الصغر وأنا أهتم برشاقتي والحفاظ على القوام الممشوق الرفيع كنت طويلة ممشوقة القوام على درجة كبيرة من الجمال بفضل ملامح وجهي الصغيرة أو الدقيقة ولذلك كنت دائما ما أتجنب الإقراط في تناول الحلويات أو الأطعمة ولم تكن لي رغبة شديدة في الطعام على كل حال.

عندما بلغت سن المراهقة وبدأ جسمي يتغير نصحتني بعض صديقاتي بالعمل على زيادة وزني وخاصة وقد كان يصيبني الإرهاق والغثيان كثيرًا ولكني كنت أرفض هذا بشدة وكنت مقتنعة أن القوام الرفيع هو القوام المثالي لم أكن أصدق أن هناك 87% من الذكور يفضلون الأنثى ذات الجسم الممتلئ ويجدونها أكثر إثارة للمشاعر ويرغبون في الزواج من ذات الجسد المليء وصاحبة المنحنيات والثنيات المثيرة.

حتى مع ظهور مفاصل الجسم وبروز الأضلاع وشحوب الوجه كنت أد نفسي جميلة ومثيرة وكان تهافت الرجال لطلب الزواج مني علامة أكيدة على صحة وجهة نظري وعندما أتممت دراستي تقدم للزواج مني مهندس من دولة أجنبية وسيم الملامح ومفتول العضلات ورياضي فكنت سعيدة ووافقت على الزواج منه وتم الزواج بسرعة كعادة أهلي في الزواج.

بداية المشكلة والنحافة المفرطة

في شهر العسل ومع بداية العلاقة الجنسية بيني وبين زوجي فوجئت أنني ضعيفة جدا لا أستطيع تحمل العلاقة الزوجية الطبيعية.

في البداية كنت أعتقد أن السبب هو الإرهاق والسفر وتحضيرات المنزل المرهقة، وكذلك أن زوجي لم يشتكي ولكن بعد فترة بدأ زوجي يصارحني بالمشكلة التي كنت أرفض مواجهتها تماما أنا مريضة بالنحافة.

ومريض النحافة لا يستطيع منح شركه في الحياة المتعة الجنسية المتوقعة ناهيك عن صغير حجم الصدر ودقة المفاصل والأطراف التي تؤلم.

وزوجي كان ومازال رجل رياضي يتمتع بصحة جيدة ويريد الاستمتاع بزوجته لأكبر وقت ممكن ولكني لم أكن أتحمل العلاقة لفترة أطول من دقائق فكان يصيبني الإرهاق الشديد والإجهاد وتقريبًا لا أشعر بمتعة الزواج المعهودة التي طالما حلمت بها وتمنيتها.

الصراحة أنني طول حياتي كنت أعاني من النحافة ولكني لم أكن أهتم ولم أكن أدري أن حياتي الزوجية سوف تتأثر بالنحافة، لقد صاحبت الأنيميا طوال حياتي ولكني لم أكن أدري ما هي المضاعفات التي قد تؤدي لها.

الإرهاق الشديد والغثيان كان مجرد البداية وبعد الزواج أصبحت علاقتي الجنسية مع زوجي صعبة جدا ومؤلمة جدًا لكلينا مما دفعني لسؤال الكثير من الأشخاص سرًا عن علاج يجعلني أتجاوب مع زوجي لفترة أكبر ولكن هذا كان يزيد الوضع سوءًا فكلما زاد وقت العلاقة بيننا كان الألم يزداد وجسدي يئن من الألم وأفقد القدرة على الحركة لفترات طويلة بعدها.

البحث عن علاج

لم يكن أمامي حل سوى الذهاب إلى متخصص وعندها اكتشفت أنني في حاجة شديدة لزيادة الوزن والأمر لا يقتصر على علاج الأنيميا بل على زيادة الكتلة والحجم بشكل عام بطريقة صحيحة لا تسبب أمراض او خلل.

بدأت الإنتظام مع طبيبة متخصصة وبعد فترة قليلة اكتشفت أنني حامل وكدت أطير من الفرح وهنا تغير النظام الغذائي ليزيد معه الفيتامينات والمثبتات.

ولكن بعد شهرين فقط من الحمل سقط الجنين بسبب ضعف الرحم وعدم قدرة الجسم على الحفاظ على الجنين.

أصابني الاكتئاب لفترة طويلة وكرهني زوجي وتصادف مع ذهابه إلى رحلة عمل لمدة شهرين خارج البلاد فذهبت إلى بيت أهلي.

هناك في بيت أهلي بمجرد عودتي لهم لم أتمالك نفسي من الإنهيار فجاءت شقيقتي لزيارتي بعد ان علمت عن سوء حالتي الصحية.

ومع شقيقتي تمكنت من البوح بكل الأحداث التي حدثت منذ بداية زواجي بكل صراحة ولذلك نصحتني شقيقتي الكبيرة بتجربة مجموعة زيادة الوزن والتسمين من فوريفر.

تجربتي مع مجموعة التسمين من فوريفر

كانت تلك أول مرة أعترف أنني نحيفة وأنني عبارة عن وجه جميل ولكني لا اتمتع بجسد أنثى مرغوبة.

أكتشفت وصدقت بل وعرفت السبب في أن 87% من الرجال يحبون الأنثى ذات الجسم المليء صاحبة المنحنيات المثيرة والصدر البارز والمؤخرة الممتلئة وتمنيت الحصول على تلك الأرداف التي كانت تزعجني في الماضي وتمنيت الحصول على الخدود الممتلئة.

وبدأت هنا تجربتي مع زيادة الوزن والبحث عن وسائل التسمين وبدأت التعرف على مجموعة التسمين من فوريفر.

تجربتي مع مجموعة التسمين من فوريفر كلام للكبار فقط 1 3

بدأت تجربتي مع مجموعة التسمين من فوريفر من خلال شقيقتي الكبرى التي عرفتني على موقع Forever Living Arabia وتعرفت على برنامج فوريفر للتسمين لزيادة الوزن بشكل طبيعي وآمن

فوائد مجموعة فوريفر للتسمين

مجموعة فوريفر لزيادة الوزن والتسمين تساعد في زيادة الشهية ورفع السعرات الحرارية وزيادة الوزن في المناطق الأنثوية مثل الوركين والخصر والمؤخرة واليدين والوجه مما يضيف أنوثة وجمال
كنت في مرحلة الإكتئاب الشديد وكنت كالغريق الذي يتعلق بقشة وسط البحر ولكني قررت التجربة على كل حال وبالفعل طلبت شقيقتي المجموعة و منحتني إياها كهدية.

بعد ذلك اكتشفت أنها عبارة عن مجموعة من المكملات الغذائية الآمنة والطبيعية المعتمدة على الأعشاب فقط.

كانت نتيجة تجربتي مع مجموعة التسمين وزيادة الوزن من فوريفر زيادة 4 كيلو جرامات خلال أسبوعين (مدة المجموعة الأولى التي تناولتها في منزل أهلي).

مكونات مجموعة التسمين من فوريفر:

  • عصير الألو فيرا مع خلاصة التوت البري
    (عصير ألوبيري نكتار من فوريفر)
    عبوة واحدة بحجم 1000 ملم.
  • عبوة عسل نقي طبيعي 100% من فوريفر – فوريفر بي هني –
    العبوة نصف كيلو 520 ملم.
  • ميلك شيك وهو عبارة عن بروتين نباتي طبيعي
    يأتي بنكهة الشوكولاتة – فوريفر لايت ألترا بالامينو تين
    العبوة 475 جرام تكفي 22 وجبة.
    يوجد مكيال داخل العبوة.
  • (لقاح النحل من فوريفر) فوريفر بي بولين
    العبوة 100 كبسولة

تجربتي مع مجموعة التسمين من فوريفر غيرت مجرى حياتي كلها والحقيقة أنني ترددت كثيرًا قبل الحديث عنها ولكن أخيرًا تشجعت وقررت مشاركتكم تجربتي دون ذكر أسمي وسوف أكتفي بالحديث عن نفسي وذكر أسماء وهمية هنا.

النتيجة والعودة للحياة الطبيعية

قمت بطلب المجموعة مرتين وحافظت على تعليمات الطبيبة وكان تأثير تناول المجموعة الأولى ما شجعني على العودة للحياة واكتشفت أن هناك أمل في تحسن حالتي.

وبالفعل بعد شهر ونصف فقط من الإلتزام بتعليمات الطبيب والمحافظة على تجربتي مع مجموعة التسمين من فوريفر وزيادة الوزن زاد وزني أكثر من 15 كيلو.

كل ملابسي لم تناسب قوامي الجديد الذي كان مثالي وقد اختفت الأنيميا وزاد احساسي بالنشاط والقوة وبدأت حالتي النفسية في التحسن.

لأول مرة أستشعر لارغبة في عودة زوجي ليرى ما أصبحت عليه فقررت أن أتحضر ليوم عودته ومفاجأته قذهبت بصبة والدتي لشراء بعض الملابس الجديدة وبعض ملابس النوم المثيرة.

لأول مرة استشعر تلك الطاقة والحيوية والجمال الذي أصبحت عليه بعد أن زاد وزني وعندما عاد زوجي قمت باستقباله كعروسة في ليلة الزفاف وكانت أول ليلة حقيقية استشعر فيها لذة الحياة الزوجية.

الحمد لله الآن أتممت عيد زواجي الرابع ومع ابنتي ذات العامين والفضل في استمرار الحياة الزوجية يعود إلى تجربتي مع مجموعة التسمين من فوريفر.

شراء مجموعة زيادة الوزن من فوريفر

يمكنك طلب المنتجات من خلال التواصل مباشرة مع الشركة من خلال رابط الواتس أب يصلك المنتج حيثما كنت في أي مكان داخل الوطن العربي وسرية العملاء أمر قطعي، كما يمكنك طلب المنتج من خلال المتجر الإلكتروني وسوف يتواصل معك فريق متخصص للدعم الفني لتأكيد الطلب والمشتريات.

يمكنك الاستفادة من …. تفاصيل شراء  مجموعة التسمين وزيادة الوزن من فوريفر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Select your currency

Shop By Department