أهمية منتج ملتي ماكا للقدرة الجنسية

170F175F-ECEA-475C-BB89-F92DA2C16B5B

منتج ملتي ماكا هو ذلك المزيج الطبيعي من جذور ولحاء نبتة الماكا، ويعد نبات يشبه الفجل، ويتميز بكونه ينمو كثيرا بجبال الأنديز في مناطق البيو وهي التي يتم استخدامها كغذاء أساسي، تتميز هذه حبوب Multi maka بأنه تم استخراجها من المواد الطبيعية ولهذا فتساهم في تقوية الجسم وتنمية القدرة على التحمل بشكل طبيعي دون أي مواد كيميائية ضارة بالجسم.

أهمية منتج ملتي ماكا

  • يعد دواء ملتي ماكا بأنه الدواء المخصص لتعزيز الصحة الجنسية، وهذا الأمر قد أثبتته العديد من الإحصائيات بأنها تساهم في تعزيز القدة الجنسية للنساء وظهرت تجارب على هذه العشبة على نساء شعب البيرو من ارتفاع الخصوبة لديهم وزيادة القدرة على الإنجاب نظرا لتناول تلك الحبوب.
  • تتميز هذه الحبوب أيضا بأنها تحتوي على فيتامين ب 12، كما أنها تحتوي على مختلف الفيتامينات مثل ج، د، ب 1، ب 2 وغيرهم الكثير من الفيتامينات والمعادن التي تساهم في حماية الجسم كالحديد والكالسيوم والماغنسيوم، ولذلك فأثبتت هذه الحبوب الفاعلية الكبيرة في القدرة على الحياة الجنسية وتحفيزها وزيادة الخصوبة لدى الرجال والنساء.
  • ملتي ماكا

    ملتي ماكا

ما هي ملتي ماكا وما نشأتها:

تعود حبوب ملتي ماكا والتي تشتهر أيضا باسم ليبيديوم ميني بأنه نبات سنوي يزرع في المرتفعات الوسطى، والجذور بها صالحة للأكل، كما أنه الغذاء الرئيسي للعديد من السكان المحليين، وتم تبجيل تلك النبتة لأكثر من ألفين عام وذلك وفقا للأساطير بأن محاربواالإنكا قد تناولوا تلك النبتة من أجل تزويدهم بالقدرة على تحمل الحروب وبالفعل أتت بنتائج إيجابية.

تعرف على …تفاصيل شراء ملتي ماكا في عمان

مكونات منتج ملتي ماكا

يتكون هذا الدواء من مختلف المكونات التي لها قدرة كبيرة على حماية الجسم وتعزيز القدرة الجنسية، ومن هذه المكونات:

  • الماكا: وهي التي تساهم في تعزيز القدرات الجنسية، وتساهم في التحمل والاجهاد للوظيفة الجنسية.
  • ميرا بواما: وهي العشبة التي تم التأكيد على أهميتها من قبل مختلف الدراسات المخبرية التي تهدف إلى منع سرطان البروستاتا، بالإضافة إلى منع سرطان الجلد، كما أنها تساهم في تنظيم معدلات الكوليسترول بالدم
  • بلميط: وهو المادة المخصصة للبروستاتا والصحة البيضية
  • كاتوابا: وهو المنتج المعروف عن خصائصه أنه مخصص للشهوات الجنسية وتدعيمها، كما له دور في تحسين وظائف الجهاز العصبي، الأمر الذي يكون أيضا ذات تأثير إيجابي كبير على الحياة الجنسية
  • خلاصة الصويا: وهي ما تساهم في التوازن بين الهرمونات الذكورية المختلفة مما يجعلها متناسبة مع الحياة الجنسية، كما أن الصويا بشكل عام تساهم في التخفيف من أعراض الطمث وانقطاعها التي تعد مشكلة لدى العديد من السيدات.
  • لحاء الخوخ الأفريقي: وهو المادة التي يتم استخدامها كبديل طبيعي لعلاج البروستاتا بشكل عام
  • أرجينين: وهو واحد من أهم الأحماض الأمينية التي تساهم في التقليل من ضغط الدم، كما له دور كبير في تنظيم الكوليسترول بالدم

فوائد منتج ملتي ماكا

تتميز حبوب ملتي ماكا بأن لها العديد من الفوائد ومنها:

  1. تساهم في تحفيز الجسم على أن يقوم بإنتاج هرمون التستروستيرون، وهو الذي يساهم في الزيادة والرفع من الرغبة الجنسية
  2. كما لها دور واضح في منح الجسم طاقة عامة بدون أيا من التأثيرات الجانبية، كما يساهم في تعزيز القدرة الجنسية
  3. تحسين مستويات الخصوبة بشكل عام لدى السيدات والرجال
  4. تجديد الهرمونات ويساهم في تنظيم الدورة الشهرية لدى النساء، ويجب العلم أنه يتم تناوله من خلال بلع حبتين بعد وجبة الإفطار بشكل يومي ويفضل أن تكون المياه غزيرة عند تناول الحبوب.

للاستفسار والشراء اضغط علي الصورة

شراء منتجات فوريفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Select your currency

Shop By Department