تجربتي مع كلين 9 ونتائج مذهلة لم أتخيلها!

تجربتي مع كلين 9 ونتائج مذهلة لم أتخيلها!

على الرغم من تنوع وتعدد برامج التخسيس وإنقاص الوزن، يعد برنامج كلين 9 من شركة فوريفر ليفنج الأمريكية أحد أبرز تلك البرامج، حيث يتمتع هذا البرنامج بكفاءة عالية في تحقيق نتائجه خلال تسعة أيام فقط.

وذلك من خلال العمل على تسريع حرق الدهون والتخلص من السموم والمواد الكيماوية في الجسم، بالإضافة إلى تعزيز قدرات الجهاز الهضمي من أجل الاستفادة من الأطعمة الغذائية على النحو الأمثل.

وسوف نتعرف في هذه المقالة عن تجربة أحد عملائنا الكرام في استخدام برنامج كلين 9، وكيف كانت النتائج.

تجربتي مع كلين 9

“أنا شاب جامعي أهوى الأكل كثيرًا، خصوصًا الأطعمة الغنية بالدهون، ووضع الكثير من السكر الأبيض مع المشروبات المختلفة، وهو ما انعكس طبعًا بالسلب على وزني وجسمي، وبدأ يظهر لي كرش كبير سبب لي العديد من الإحراج.

وعلى الرغم من أن أنني أحاول التوقف عن الإفراط في مثل هذه الأطعمة الضارة، إلا أنني كنت أفشل كثيرًا، لقد جربت العديد من الطرق والتدريج تارة، والانقطاع النهائي عن الأكل الدسم تارة أخرى، ولكنني كنت دائمًا أفشل في منتصف الطريق.

وحينما كنت أرغب في التأقلم على هذا الوضع، كان كرشي يزداد بشكل مرعب، وكنت أعاني عند اختيار الملابس الجديدة، حتى أن أصدقائي كانوا دائمي التنمر عليّ بسبب شكل كرشي السيء.

وفي الحقيقة لم أكن مهتمًا بمنتجات المكملات الغذائية أو الرغبة في اتباع حمية نظامية، حيث كنت أظن أن مشكلتي يمكن أن تنتهي فقط بتنظيم الأكل والوجبات، ولكنني كنت أفشل دائمًا.

وفي ذات مرة وكنت أنظر لنفسي في المرأة، وجدت أن كرشي أصبح لا يطاق، ولهذا قررت أن أبحث عن أي شيء يمكن أن يساعد في التخلص من هذه الكتلة الدهنية الزائدة.

وبالفعل، بحثت على الإنترنت عن أفضل البرامج التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد، وعلى الرغم من وجود العديد من تلك الأنظمة والبرامج، إلا أنني اخترت برنامج كلين 9 لسبب بسيط جدًا، وهو أنه سريع المفعول، حيث إنه يعطي نتائجه في تسعة أيام فقط.

وفعلًا قمت بشراء برنامج كلين 9، وبدأت في تناول المكملات الغذائية، ولم أشعر بأي جوع أبدًا، وهو ما ساعدني على الاستمرار في اتباع هذا البرنامج، حيث إنه يساعد في سد الشهية بالتوازي مع تأمين إمداد الجسم بالعناصر الغذائية المهمة.

لقد كانت نتائج هذا البرنامج مذهلة، فلم أكن أتخيل قط أن برنامج كلين 9 للتخسيس قادر على حرق هذه الدهون المتراكمة منذ سنوات بهذه السرعة الفائقة، كما أنه يساعد في تعزيز الهضم الصحي.

أصبحت الآن أكثر ثقة بنفسي، كما أنني أصبحت أملك جسمًا مثاليًا خاليًا من الدهون أو المواد السمية، والأهم من ذلك أنني أصبحت بلا كرش لأول مرة منذ سنين حسب ما أتذكر.

أنصح كل الأفراد الذين يرغبون في التحكم في وزنهم باستخدام برنامج كلين 9، إنه برنامج سحري وسريع وفعال في نفس الوقت.”

كيف يعمل برنامج كلين 9؟

برنامج كلين 9 هو برنامج غذائي يساعد في التخلص من الوزن الزائد والحصول على جسم مثالي ومتناسق، وذلك من خلال حرق الدهون ومنع تشكل دهون جديدة وتعزيز قدرات الجهاز الهضمي لأيض صحي.

ويتميز البرنامج بأنه سريع التنفيذ، حيث إن مدته هي تسعة أيام فقط، يساعد خلالها في تطهير خلايا الجسم من مختلف السموم والكيماويات المتراكمة، وهو ما يعد فعالًا في تغيير شكل الجسم لتكون أكثر ونحافة ومثالية.

ويتكون برنامج كلين 9 من خمسة مكملات غذائية من إنتاج شركة فوريفر ليفنج، حيث تعتمد تلك المكملات على الخلاصات النباتية الطبيعية التي تساعد الجسم في تحقيق أهداف إدارة الوزن، مع أهمية ممارسة بعض التمارين الرياضية الخفيفة يوميًا.

وتكمن فاعلية برنامج كلين 9 في قدرته على تعزيز قدرات الجهاز الهضمي في التمثيل الغذائي الفعال لتحقيق الاستفادة من الدهون المتراكمة في الجسم، بالإضافة إلى منع تراكم دهون جديدة، والعمل على سد الشهية وتزويد الجسم بالعناصر الغذائية الصحية.

وبالتالي يعتبر هذا البرنامج من أفضل برامج التخسيس التي يمكن الاعتماد عليها من أجل البدء في رحلة الوصول إلى جسم أكثر نحافة وأكثر صحة الذي تحلم به.

مكونات برنامج كلين 9

يتكون برنامج كلين 9 من عدد من المكملات الغذائية التي تنتجها شركة فوريفر ليفنج الأمريكية، وتتميز تلك المنتجات بالاعتماد على الخلاصات الطبيعية من النباتات من حولنا من أجل تعزيز قدرات الجهاز الهضمي في الأيض الصحي الفعال.

مكونات عبوة برنامج كلين 9

وهو ما يساعد في الوصول إلى الجسم المثالي، حيث تجد في عبوة برنامج كلين 9 كلًا من:

  • فوريفر ألوفيرا جل (زجاجتان * 2 لتر): احصل الآن على فوائد هلام الصبار المستقر الذي يتم استخراجه يدويًا من ورقة الصبار الطبيعي، حيث يعمل على تطهير الجهاز الهضمي من السموم والرواسب المتراكمة، بالإضافة إلى دعم الجهاز الهضمي والمساعدة في امتصاص العناصر الغذائية، كما أنه يعد غنيًا بأكثر من 200 عنصر طبيعي.
  • فوريفر فايبر (9 أكياس): يمد الجسم بالكميات اليومية الموصى بها من الألياف الغذائية الطبيعية، التي تعمل على مساعدة الجسم في تنفيذ العمليات الحيوية المختلفة، وتقليص الشهية وتعزيز الشعور بالشبع. كما يساعد في إزالة الكيماويات والسموم والبكتيريا.
  • فوريفر ثيرم (18 قرصًا): مكمل غذائي يحتوي على خليط من القهوة الخضراء والشاي الأخضر للاستفادة من قدرتهما في حرق الدهون وفقدان الوزن والتخلص من الكرش، كما يعمل على زيادة طاقة وحرارة الجسم لدعم عملية الأيض الصحي، بجانب احتوائه على العديد من الفيتامينات والخلاصات النباتية.
  • فوريفر جارسينيا بلس (54 كبسولة): يساعد هذا المكمل الغذائي في منع تكون أو تشكل المزيد من الدهون في الجسم، حيث يحصل الجسم على طاقته من الدهون المتراكمة في الجسم سابقًا اعتمادًا على حمض الهيدروكسي ستريك الموجود في قشرة ثمرة الجارسينيا كامبوجيا، كما أنه يعمل على سد الشهية.
  • فوريفر لايت ألترا (عبوة كاملة): يضمن لك هذا المنتج الحصول على المقادير اليومية المطلوبة من العناصر الغذائية من بروتينات وكربوهيدريات تساعد في التخلص من زيادة الوزن وترهلات الجسم، كما أنها تلعب دورًا مهمًا في بناء العضلات وتقويتها.
  • شريط قياس: يستخدم لمتابعة التغير في الوزن وشكل الجسم الناتج عن البرنامج.
  • كأس: يستخدم لخلط مكونات البرنامج
  • كتيب الإرشادات والمعلومات: يحتوي على خطوات وتفاصيل عمل البرنامج على مدار مدته التي هي تسعة أيام.

استخدام كلين 9

يتم تقسيم أيام برنامج كلين 9 إلى ثلاثة مراحل، وذلك وفق الخطة التالية:

المرحلة الأولى:

ومدتها يومان ققط

  1. وجبة الإفطار: عبارة عن تناول كبسولتين من فوريفر جارسينيا بلس، وبعد نصف ساعة شرب نصف كوب من جل الألوفيرا مع قرص من فوريفر ثيرم، بالإضافة إلى 30 دقيقة على الأقل من ممارسة التمارين الرياضية الخفيفة.
  2. الوجبة الخفيفة: تناول كيس واحد من فويفر فايبر.
  3. وجبة الغداء: عبارة عن تناول كبسولتين من فوريفر جارسينيا بلس، وبعد نصف ساعة شرب نصف كوب من جل الألوفيرا، مع قرص من فوريفر ثيرم، مع ملعقة واحدة من فوريفر لايت ألترا مخففة في 250 مللتر.
  4. وجبة العشاء: عبارة عن تناول كبسولتين من فوريفر جارسينيا بلس، وبعد نصف ساعة شرب نصف كوب من جل الألوفيرا.
  5. وجبة المساء: شرب نصف كوب من جل الألوفيرا.

المرحلة الثانية:

ومدتها ستة أيام

  1. وجبة الإفطار: عبارة عن تناول كبسولتين من فوريفر جارسينيا بلس، وبعد نصف ساعة شرب نصف كوب من جل الألوفيرا، مع تناول حبة من فوريفر ثيرم، وملعقة من مسحوق فوريفر لايت ألترا مخففة في 300 مللتر من المياه أو الحليب منزوع الدسم.
  2. الوجبة الخفيفة: تناول كيس واحد من فويفر فايبر.
  3. وجبة الغداء: عبارة عن تناول كبسولتين من فوريفر جارسينيا بلس، مع قرص واحد من فوريفر ثيرم، وتناول كوب من مشروب فوريفر لايت ألترا مع نصف كوب من الحليب خالي الدسم لاستبدال الوجبات.
  4. وجبة العشاء: عبارة عن تناول كبسولتين من فوريفر جارسينيا بلس، ووجبة غذائية تحتوي على 600 سعر حراري، ويمكن للرجال الحصول على 200 سعر حراري إضافي.
  5. الوجبة الخفيفة: كمية من الماء لا تقل عن 250 مللي لتر.

المرحلة الثالثة:

ومدتها يوم واحد، وتعد امتدادًا للمرحلة الثانية، حيث يتم تكرار نفس التعليمات والخطوات، مع إمكانية زيادة السعرات الحرارية إلى 900 سعر حراري في وجبة الغداء.

التمارين الرياضية

بجانب أهمية تناول المكملات الغذائية بالجرعات السابقة، من المهم ممارسة بعض التمارين الرياضية الخفيفة بشكل يومي من أجل ضمان تحقيق برنامج كلين 9 أهدافه ونتائجه على النحو المطلوب.

حيث إن الانتظام في ممارسة نصف ساعة يوميًا فقط من التمارين الرياضية يضمن للجسم العديد من الأهداف، مثل حرق المزيد من الدهون، وتعزيز وظائف أجهزة الجسم المختلفة، وبناء عضلات قوية، وذلك كله بهدف الحصول على جسم مثالي ومتناسق.

ومن هذه التمارين الموصى بها في برنامج كلين 9:

  • اليوغا
  • التزلج
  • الرقص
  • السباحة
  • المشي السريع
  • تمارين التمديد
  • تسلق الصخور
  • ركوب الدراجات
  • الرياضات الهوائية المائية
  • السير على الأقدام لمسافة طويلة أو باستخدام المشاية المنزلية

وتعد كل من الأنشطة الهوائية كالعدو، والرقص من أفضل الأنشطة الرياضية التي تتميز بحرق السعرات الحرارية بشكل أكثر كفاءة من غيرها من التمارين الرياضية.

كما يمكن الصعود بالسلم بدلًا من المصعد، أو السير على الأقدام لمنتصف المسافة مثلًا، حيث تعد النصائح من أفضل الفرص التي تساعد في حرق المزيد من الدهون بشكل يومي.

النتائج المتوقعة

إذا قمت باتباع برنامج كلين 9 وفق الطريقة المذكورة أعلاه، والانتظام في ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة، سوف تستمع بتحقيق النتائج التالية:

  • التخلص من الكرش والوزن الزائد بشكل ملحوظ
  • الاستفادة من العناصر الغذائية المختلفة من خلال تحسين عملية التمثيل الغذائي
  • دعم عملية الهضم الصحي والأكثر كفاءة، بالإضافة إلى تعزيز عملية الأيض للحصول على استفادة أكبر من الأطعمة المختلفة.
  • زيادة الثقة في النفس، وتعزيز الشعور بمزاج إيجابي عام
  • العشور بالشبع والامتلاء طوال الوقت
  • التخلص من سموم الجسم والمواد الكيماوية المترسبة فيه

نصائح الاستخدام

من أجل الحصول على مميزات برنامج كلين 9 والاستفادة من تحقيق نتائجه بشكل مثالي، من المهم مراعاة النقاط التالية:

  • قياس الوزن والطول قبل وبعد برنامج كلين 9، لمقارنة تغيرات شكل الجسم
  • شرب ثمانية أكواب يوميًا من الماء بهدف تعزيز الصحة وعملية الأيض بشكل عام
  • من المهم تجنب الإكثار من تناول الأطعمة الغنية بالملح، والتوقف عن شرب المشروبات الغازية الغنية بالسكريات
  • التسجيل اليومي للتمارين الرياضية وكمية الطعام الذي تم تناوله على مدار اليوم من أجل تعزيز الشعور بالمسؤولية
  • تناول عبوات فوريفر فايبر بشكل منفرد ومنفصل عن باقي المكملات الغذائية لضمان امتصاص العناصر الغذائية والاستفادة من كل المنتجات
  • يمكن دائمًا مزج عبوات فوريفر لايت ألترا مع مجموعة متنوعة من الفواكه والخضراوات للحصول على نكهات متعددة
  • تهيئة عضلات الجسم للتمارين الرياضية من خلال عمل تمارين تمديد العضلات والإحماء
  • الثقة بالنفس والقدرة على تحقيق النتائج المرجوة من برنامج كلين 9

الحصول على كلين 9

الآن يمكنك الحصول على عبوة برنامج كلين 9 للتخسيس والتحكم في الوزن من فوريفر من خلال موقع فوريفر ليفنج أرابيا، من خلال التواصل معنا عبر الواتساب من الرابط التالي، أو الضغط على هذا الرابط للحصول على المنتج من متجرنا الإلكتروني.

وسوف نقوم بتوصليها إلى أي مكان داخل الوطن العربي في أقل من ثلاثة أيام.

انقر هنا لطلب منتجات فوريفر الأصلية عبر الواتس أب

تعرف على … عروض منتجات الرجال من فوريفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Select your currency

Shop By Department