قصص لسيدات نجحن باستخدام برنامج كلين 9

هناك العديد من أنظمة التخسيس والتحكم في الوزن، منها ما يعتمد على تحديد كمية ونوعية الأطعمة التي يتم تناولها، ومنها ما يعتمد على مكملات غذائية طبيعية تساعد في تعزيز الوظيفة الهضمية بشكل فعال. ويقف برنامج كلين 9 من فوريفر في مكانة متميزة بين تلك الأنظمة.

حيث إنه يتمتع بفاعلية كبيرة في إنقاص الوزن وتطهير الجسم من السموم والكمياويات المترسبة فيه، وهذا ما عبرت عنه العديد من السيدات اللواتي استخدمن برنامج كلين 9 من فوريفر.

ونستعرض اليوم ثلاث قصص لثلاث سيدات نجحن في التخلص من وزنهن الزائد من خلال برنامج كلين 9.

القصة الأولى: لقد أنقذني من سمنة العزل

“في الحقيقة كنت دائمة الاعتناء بوزني وجسمي بشكل دقيق جدًا، وكنت دائمًا أمارس النشاطات والتمارين الرياضية المختلفة في النادي من أجل حرق الدهون أولًا بأول، والمحافظة على شكل جسمي بأفضل وضع.

ولكن بعد انتشار جائحة كورونا وفرض إجراءات الحجر المنزلي وإغلاق النوادي والتوقف عن النزول إلى العمل، كل تلك الأسباب جعلتني أحتفظ ببعض الجرامات الزائدة من الدهون، ما جعلني أصاب بزيادة غير متوقعة أو غير مرغوبة في الوزن.

وعلى الرغم من أنني كنت أمارس بعض التمارين الرياضية الخفيفة في المنزل من أجل الاستمرار في حرق السعرات الحرارية، إلا أنها لم تجدِ نفعًا، وما زال جسمي يتمدد ووزني يزداد مع مرور الوقت.

ولكن المشكلة الأساسية تمثلت عندي بعد العودة إلى العمل وتخفيف الإجراءات الاحترازية، حيث كنت أعاني من صعوبة الحركة والقيام ببعض الأنشطة التي كنت أمارسها بشكل اعتيادي من قبل.

ولهذا، قررت أن أبحث عن حل سحري، أريد أن أتخلص من وزني الزائد سريعًا، وفي نفس الوقت ضمان الاعتماد على منتجات طبيعية لا تضر بصحة الجسم!

في البداية كنت أظن نفسي أبحث عن أمر أو منتج مستحيل، ولكنني وجدت برنامج كلين 9 من فوريفر، لم أستطع أن أتاملك نفسي وقمت بشرائه على الفور، وقد كان فعالًاحقًا في جعلي أستعيد وزني مرة أخرى.

في غضون تسعة أيام، لم أشعر بالتعب سوى في اليومين الأولين، ولكنني بعد ذلك عدت بنفس رشاقتي قبل الحجر المنزلي، إنه برنامج فعال جدًا، وطبيعي أيضًا”

كلين 9 أنقذني من سمنة العزل

كلين 9 أنقذني من سمنة العزل

القصة الثانية: كدت أفقد أسرتي!

“في البداية أحب أن أشكر شركة فوريفر ليفنج الأمريكية، وموقع فوريفر ليفنج أرابيا على توفير هذا البرنامج السحري: برنامج كلين 9، حيث إنه كان سببًا رئيسيًا في الحفاظ على أسرتي من الانهيار.

حيث قال لي زوجي أكثر من مرة أنني لم أعتد أهتم بنفسي ورشاقتي، وقد كان معه حق في ذلك، فقد كنت أهتم كثيرًا بأمور المنزل والأولاد، وتفاجأت بازدياد وزني بشكل مخيف ومرعب.

كنت أريد أن أسترجع زوجي وأحفاظ على الأسرة، كنت أعرف أن الحل في اتباع حمية غذائية من أجل الحفاظ على وزني وشكلي المثالي السابق، ولكن ضغوط الحياة والأولاد حالت بيني وبين ذلك، إلى أن أعاد إلي زوجي تهديده لي بالطلاق!

لقد صعقت في حقيقة الأمر، ولم لأهتم بشيء غير إرضاء زوجي لي بأسرع وقت، ولهذا قمت بالبحث عبر الإنترنت وسؤال صديقاتي من أجل التعرف على الحل الأمثل للتخلص من وزني الزائد هذا خلال مدة صغيرة، إلى أن اهتديت إلى برنامج كلين 9.

وعلى الرغم من كثرة التفاصيل المرتبط بالبرنامج، إلا أنني لم أشغل بالي بشيء سوى بتجربة هذا البرنامج، وبالفعل، لم أتأخر لحظة في طلب البرنامج رغم عدم إلمامي بكل التفاصيل.

لقد كان اليومان الأول والثاني أصعب يومين في البرنامج الذي يمتد لتسعة أيام، ولكنني تحمتلهم من أجل الحفاظ على استقرار وشمل العائلة، وها أنا اليوم قد عاد وزني كما كان.

في الحقيقة أنا منهبرة بتلك النتائج، إنها تستحق المعاناة فعلًا، ولكنني من اليوم سوف أبدأ بالاعتناء بنفسي مجددًا من أجل عدم الوصول لمرحلة التهديد مرة أخرى.

وأنصح كل السيدات باستخدام هذا برنامج كلين 9 الفعال للحفاظ على رشاقتهن وحيويتهن.”

القصة الثالثة: إنه يقدم شعورًا رائعًا

“كنت قد تألقمت مع وزني الكبير، وبدأت أشعر أنه قدري وأن لا حل لي سوى قبول الوضع الراهن والتعامل على هذا الأساس، وحاولت التعايش مع كافة المشكلات التي يمكن أن تنشأ نتجية الوزن الزائد.

وفي يوم من الأيام، أشارت إلى إحدى صديقاتي بتجربة برنامج كلين 9، ولكنني كنت مغفلة حينها، حيث إنني قلت لها إنني لست بحاجة إلى نظام للتخسيس، فأنا سعيدة بوزني الزائد من دون أي مشكلة.

ولكنني أحب أن أشكر صديقتي تلك وإصرارها الكبير في دفعي نحو التغير للأفضل، حيث أخذت تكرر طلبها بتجربة هذا البرنامج المميز على حد وصفها، وفي الأخير، لم أملك سوى أن أقبل بهذه النصحية.

حتى أكون صادقة، فإنني لم أكن مقتنعة بجدوى هذا البرنامج، إنه ليس أول برنامج غذائي وحمية غذائية ألتزم به، وكانت دائمًا تأتي النتائج من دون أي تأثير يذكر، غير أنني التزمت بكل تفاصيل البرنامج.

ولكن، يا ترى؟ ماذا حدث؟

إنني أصبحت الآن أقل وزنًا بكثير من ذي قبل، وذلك من خلال تناول منتجات برنامج كلين 9، وشعرت بشعور بالغ من الفرحة والانتصار بسبب التخلص من الوزن الزائد الذي كنت قد قررت التأقلم معه.

إن شعور الوزن الخفيف شعور قوي وإيجابي جدًا، إنه فعلًا شعور رائع، ولهذا أود أن أشكر صديقتي في العمل التي نصحتني باستخدام هذا البرنامج السحري الفعال.

وأنا أيضًا أدعو وأنصح كل من تعاني من سمنة أو وزن زائد شراء برنامج كلين 9 من إنتاج شركة فوريفر ليفنج.”

ما هو برنامج كلين 9؟

يعد برنامج كلين 9 برنامجًا فعالًا وقويًا في تحقيق أهداف إدارة الوزن والتخسيس والتخلص من الوزن الزائد، وذلك من خلال الاعتماد على عدد من منتجات شركة فوريفر، لضمان سد شهية من يستخدمه عن تناول الأطعمة المختلفة، وتعزيز عملية الهضم الصحي.

مجموعة كلين 9 2020 من فوريفر ليفنج أرايبا

مجموعة كلين 9 2020, برنامج كلين 9, مجموعة كلين 9

حيث إن برنامج كلين 9 يساعد في الوصول إلى جسم نحيف وصحة أفضل وأقوى، وذلك في غضون تسعة أيام فقط من اتباع إجراءات غذائية محددة سهلة الاتباع، وذلك من خلال العمل على تطهير الجسم من السموم والكيماويات.

ويعتمد البرنامج على عدد من منتجات المكملات الغذائية التي تنتجها شركة فوريفر ليفنج الأمريكية، لتحقيق أهداف إدارة الوزن وتغيير شكل الجسم بشكل فعال، حيث تحتوي العبوة على المنتجات التالية:

  • لترين من عصير فوريفر ألوفيرا جل
  • عبوة كاملة من فوريفر لايت ألترا
  • 54 كبسولة هلامية من فوريفر جارسينيا بلس
  • 9 أكياس من فوريفر فايبر
  • 18 قرصًا من فوريفر ثيرم

بالإضافة إلى كتيب الإرشادات وأداوات القياس، وكأس لخلط مكونات البرنامج معًا.

نصائح للحصول على نتائج فعالة وسريعة

يعد برنامج كلين 9 من برامج التخسيس المميزة التي تساعد على التخلص من الوزن الزائد وحرق الدهون للوصول إلى جسم مثالي متناسق، ويمكن اتباع النصائح التالية لتحقيق النتائج المثالية المرغوبة:

  • قياس الوزن والطول قبل بدء البرنامج: من المهم أن تقومي بتسجيل قياسات الطول الوزن، واحسبي الفارق بعد انتهاء برنامج كلين 9.
  • اشربي كمية كافية من الماء: إذا حرصتِ على شرب ثمانية أكواب من المياه يوميًا، سوف تشعرين بالشبع، كما أن جسمك سوف يتخلص من السموم، وتحافظين على مظهر بشرتك الصحي للتمتع بصحة أفضل.
  • تخفيض كمية الملح: إن تقليل كمية الملح يعد أمرًا مهمًا من أجل تجنب احتباس السوائل داخل الجسم، ويمكنكِ استبدال الملح بإضافة الأعشاب والتوابل إلى الطعام.
  • ابتعدي عن تتناول المشروبات الغازية والمكربنة: حيث يسبب الإكثار من المشروبات المكربنة انتفاخات في المعدة، كما أن المشروبات الغازية تزيد السعرات الحرارية والسكر في الجسم بشكل كبير.
  • الانتظام في التمارين الرياضية: تلعب التمارين الرياضية اليومية دورًا مهمًا في حرق الدهون والتخلص من السموم والمواد الكيماوية المترسبة في الجسم، كما يفضل تهيئة عضلات الجسم قبل التمارين من عمل تمارين تمديد العضلات، والإحماء.
  • التسجيل اليومي: يجب عليك دائمًا تسجيل التمارين الرياضية وكمية الطعام الذي تتناولينه يوميًا وشعورك أثناء اتباع البرنامج؛ حيث يساعدك الشعور بالمسؤولية تجاه النفس على عدم الإخلال بالبرنامج؛ إذ إن احتمال التزامك البرنامج وتحقيق أهدافك يزداد عند تسجيل التقدم اليومي الذي تحرزينه.
  • تناولي فوريفر فايبر منفردًا: من المهم دائمًا التأكد من تناول مسحوق فوريفر فايبر بشكل منفرد ومنفصل عن المكملات الغذائية الأخرى اليومية، حيث يمكن أن تتفاعل الألياف مع بعض العناصر الغذائية وتمنع امتصاصها داخل الجسم.
  • تناولي فوريفر لايت ألترا بالنكهة التي تريدينها: إذ يمكنكِ إعداد مشروبات متنوعة من الفواكه والخضراوات الواردة في قائمة الأطعمة المسموح بتناولها، وذلك من خلال مزجها مع مخفوق فوريفر لايت ألترا بعدد لا نهائي من الطرق.
  • ثِقي بقدرتك على إدارة الوزن: تعد الثقة عاملًا مهمًا جدًا لإنجاح أي تغيير في الحياة، ولهذا يجب عليك الوثوق بنفسك وقدراتك على إنجاز هذا التقدم وإنقاص الوزن، فبرنامج كلين 9 ليس بمقدوره عمل شيء لمن لا تمتلك الإرادة.

الحصول على برنامج كلين 9

الآن يمكنك الحصول على برنامج كلين 9 من فوريفر من خلال موقع فوريفر ليفنج أرابيا، من خلال التواصل معنا عبر الواتساب من الرابط التالي، أو الضغط على هذا الرابط.

وسوف نقوم بتوصليه إلى أي مكان داخل الوطن العربي في أقل من ثلاثة أيام.

انقري هنا لطلب منتجات فوريفر الأصلية عبر الواتس أب

تعرفي على … دليل منتجات المرأة من فوريفر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Select your currency

Shop By Department